من نحن

استشارة تزيل مخاوفك وإحباطاتك.

من نحن

مفتاحك لنجاح الأعمال

يعد اتخاذ قرار تحويل فكرة مبتكرة إلى مؤسسة فعلية خطوة كبيرة - الآن ، ما هي الخطوة التالية؟ تعرف على hs Group ، المستشارين الذين يمكنهم تمكين عملك ومساعدتك على تجاوز المخاوف والإحباطات. تأسست hs Group في عام 2018 للاستجابة لحاجة سوق الإمارات العربية المتحدة إلى نهج استشاري جديد للأعمال - نهج يتسم بالمرونة الكافية لمواكبة التطورات السريعة وتحويل الاتجاهات إلى فرص للشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء الدولة. تحطيم الأرقام هو خبرتنا. يعد استخدام الذكاء الاصطناعي والأنظمة الذكية لإدارة البيانات المالية طبيعة ثانية بالنسبة لنا. نحن نساعدك على اتخاذ قرارات مالية سليمة ونرشدك خلال التحليلات ، والضرائب ، والتسعير ، والمحاسبة ، والتقييمات. نقوم بتقييم البيانات وتقديم ملاحظات بناءة حول ذكاء السوق لدعم استراتيجيات التنبؤ. من خلال نهجنا التعليمي ، لدينا هدف واحد واضح: مساعدتك على تطوير الفطنة المالية لمواجهة التحديات ، والتغلب على منافسيك ، والازدهار في اقتصاد الإمارات النابض بالحياة.

كيف يمكن أن نساعد

سواء كنت تبدأ أو تتوسع ، فإن هدفنا هو تزويدك بالرؤى وتعزيز ثقتك بنفسك حتى تتمكن من التغلب على العقبات والإحباطات في مجال الأعمال. إليك كيف يمكننا المساعدة في كل مرحلة من مراحل الرحلة.

استفد من خبرتنا في إجراء دراسات الجدوى وإنشاء الأعمال التجارية للبناء على نقاط القوة في شركتك قبل دخول السوق.

توقف عن القلق بشأن السجلات والمعاملات المالية التي تتراكم يوميًا. نتولى كل هذه المهام حتى تتمكن من التركيز على تنمية أعمالك.

عندما تظهر التحديات ، تدخل hs Group بنهج منهجي. نحن نحلل المشكلة بعناية ونصل إلى جوهر المشكلة ونجد حلاً.

استشرنا بشأن المخاطر والفرص التي تأتي مع التوسع. من خلال التحليل المتعمق ، نقدم رؤى أساسية حول التسعير وكيفية إدارة أموالك.

لماذا تختارنا

نحن نعرف التدريبات - أفضل من معظم.

نحن نقدم نهج تحولي كامل. نحن ننظر في الجدوى ، ونحسب المخاطر ، ونساعدك على فهم المشهد التجاري للبلد ، مع كل الضرائب والتدقيق والمحاسبة المعنية.

نحن لا نجري العمليات الحسابية فقط ، بل نجعلها سهلة.

قد تكون الأرقام مخيفة ، خاصةً لأنها تمثل شريان الحياة لنشاطك التجاري. يمكن أن تكون الضرائب والأسعار مربكة. ثق في أن خبرائنا سيرشدونك في كل خطوة نحو أفضل مركز في السوق

نحن نساعدك على فهم السوق الخاص بك.

نحن نحلل جميع البيانات لنمنحك فهمًا كاملاً لوضعك الحالي والسوق الذي تتواجد فيه. وبفضل بصيرتنا وخبرتنا ، نهدف إلى منحك النفوذ للفوز بالمنافسة.

نحن لا نقدم الحلول فقط ، بل نقدم التوجيه.

عندما نتوصل إلى حل أعمال ، نتأكد من أنه موثوق ومستدام وسهل الفهم. من خلال نهجنا التعليمي ، نشارك خبراتنا ، حتى تتمكن من الحصول على أفضل استراتيجية.

الإمارات

لماذا تعتبر الإمارات أفضل مكان للشركات الصغيرة والمتوسطة

يمكن أن يكون إنشاء مؤسسة صغيرة أو متوسطة أحد أفضل القرارات ، خاصة بالنسبة لأولئك الموجودين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث توجد فرص لا حصر لها وحيث يكون جعل المستحيل ممكنًا جزءًا من الثقافة. إلى جانب خلق بيئة أعمال ممتازة للمستثمرين ، تبذل الدولة قصارى جهدها في دعم نمو وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة. هذا هو الدليل بالأرقام:

0%

من الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة يمثلها قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

0%

من القوى العاملة في القطاع الخاص تأتي من الوظائف التي أنشأتها الشركات الصغيرة والمتوسطة

0%

من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

0%

مساهمة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي الإمارات

تعرف على المؤسسين

سعود العلماء

المدير العام

هشام العلماء

مدير الإستراتيجية والمستشار

الشركات التي ارتبطنا بها